الجمعة، 14 أغسطس 2009

أول رسالة



منذ فترة طويلة وانا ارغب في انشاء هذه الصفحات
قد تكون متنفسا لروح سجنتها اسوار الحياة وهمومها
قد تكون نوعا من محاولات استعادة النفس
وقد تكون الانفاس الاخيرة لهوايات تلفظ انفاسها الاخيرة بعدما اهملت كثيرا
وقد تكون البداية
نعم ... قد تكون البداية لترتيب عالمي
عالمي الذي ازدحم كثيرا فضاع فيه الكثير مما اهوي
وتاه فيه الاكثر مما احب
وأنا اكب هذه السطور كنت اقلب في ملفاتي علي الجهاز وابحث عن اول صورة لاضعها هنا في البداية
لا اعرف لماذا توقفت كثيرا امام هذه الصورة "كنت قد التقتطها في اواخر 2008 لبنت واخيها بمنطقة المقطم" هل توقفت امامها لانها تعبر عن جزء كبير من عالمي الخاص؟ واقع مضني ... نظرة تفاؤل وامل ... خوف علي الصغير ... حياة تحتاج الي اعادة نظر ... ومكان رحب واسع احيانا يكون متنفسا ومنطلقا و احيانا كثيرة صحراء خالية ليس بها الا الوحدة.

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم
    i got so happy when i found this link on facebook

    nice picture ... nice selection and nice words ... i really wonder this pic that u made a part of ur own world

    go on doc ... i expect precious work and upgrowing inspiration ...

    انا ضفت المدونة الجميلة دي في مفضلة البلوج عندي ... :) ... if u don't mind

    ردحذف
  2. اولا شكرا جزيلا يا مروة علي كلامك الرقيق
    وشكرا فبل كل شئ علي تشجيعك ليااني احاول افتكر هوايات كانت ضاعت من زمان
    وطبعا يشرفني ان المدونه دي تكون علي مدونتك
    واحب اقولك كمان اني بعزك بجد

    ردحذف
  3. sahl awii 7ad yfteker eno 3arfak.....bs meen y3rafak bgad!!

    ردحذف